نيويورك اليومية إغلاق المخططات اليوم أردت أن تغطي موضوعا هاما الذي نوقش على نطاق واسع، ولكن يساء فهمها بشكل كبير. كانت هناك هذه الأسطورة المنتشرة في نيويورك اليومية إغلاق المخططات هي أفضل المخططات الإطار الزمني للتداول. وتذهب النظرية إلى أنها تقدم أسبوعا حقيقيا لفوركس لمدة 5 أيام بدلا من الشموع الستة من شمعة الساعة 00.00 بتوقيت غرينيتش، أو المفتوحة الأوروبية (غمت 3). و 8216theory8217 وراء هذا هو شمعة 6 اضافية يلقي العمل سعر قبالة، وأن الأنظمة لا تؤدي كذلك عند استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية 6 أيام بدلا من الرسوم البيانية لمدة 5 أيام. ولكن أي شخص من أي وقت مضى دعمت هذا مع الإحصاءات أي شخص عرضت أجاد من إثبات أن دبوس دبوس. أو داخل شريط أو استراتيجية العمل السعر من شأنه أن يؤدي أسوأ في ظل الرسوم البيانية الأسبوعية 6 أيام بدلا من 5 أيام الرسوم البيانية الأسبوعية ركض مؤخرا الإحصاءات على واحدة من أنظمة السعر السعر بلدي يسمى سبار، الذي لم يبنى لأي وقت محدد إطار 8211 مجرد نمط العمل السعر لاحظت أن غالبا ما أدى إلى إعداد التداول ممتازة. لأنه يقوم على تدفق النظام الأساسي وراء حركة السعر الذي يشير عادة إلى احتمال مع كسر الاتجاه. لعام 2013 8211 ركضنا الإحصائيات مرة أخرى كونها سنة جديدة، وكانت النتائج مثيرة للاهتمام عند مقارنة أوك غمت 00.00 شمعة يومية مفتوحة مع شمعة نيويورك اليومية إغلاق (05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وهنا هي تلك الإحصاءات أدناه فكسم أوك 6 شمعة يومية إغلاق 00.00 بتوقيت جرينتش الوقت -9 أزواج التي جعلت قطع لمدة دقيقة. الربحية الأداء - عبر 4 إطارات الوقت (يوميا، 4hr، 1hr، 30m) -22 الاحتمالات المربحة (أي أودجبي يوميا 1 إمكانية، 1hr 1 إمكانية، 30M 1 إمكانية) - Avg. معدل ضرب عبر جميع أزواجإطارات 60.8 ني شمعة اليومية إغلاق 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة -11 أزواج التي جعلت قطع لمدة دقيقة. الربحية الأداء - عبر 4 إطارات الوقت (يوميا، 4hr، 1hr، 30m) -24 إمكانيات مربحة - Avg. معدل ضرب عبر جميع أزواجإطارات الإطار 56.28 الآن ننظر إلى الإحصائيات أعلاه، يمكننا أن نرى أنه على الرغم من أن نيويورك اليومية إغلاق لديها 2 أزواج أكثر جعلت من قطع، و 2 احتمال أكثر ربحية (9 الفرق)، والنظام في الواقع عبر جميع أزواج كان وهو معدل ضرب أقل من قبل أكثر من 4.5. إذا كانت صحيفة نيويورك اليومية شمعة إغلاق الرسوم البيانية هي أن متفوقة بكثير، you8217d أعتقد أنهم 8217d أداء أفضل في معدل ضرب لعلى يقين 8211 لكنها don8217t، فإنها أداء أسوأ أظهر اختبار على نظام آخر نفس الربحية بالضبط ما إذا كنت تتداول نيويورك اليومية إغلاق أو فكسم أوك غمت إغلاق. كيف يمكن أن يكون هذا إذا كانت المخططات اليومية إغلاق نيويورك متفوقة جدا يجب أن تكون الإحصاءات وحدها وضع العديد من الأسئلة في عقلك، مثل 1) إذا كانت المخططات إغلاق نيويورك ليست متفوقة، ماذا يعني هذا بالنسبة لي ونظامي 2) يجب ونحن لا تزال التجارة بها، أو يجب علينا التحول إلى الرسوم البيانية غمت المملكة المتحدة 3) يجب أن نطلب البيانات وراء نظام يجري الترويج فقط باعتبارها فعالة على نيويورك اليومية إغلاق المخططات هذه ليست سوى بعض من الأسئلة الطبيعية التي يجب أن تسأل متى شخص يعزز نيويورك اليومية إغلاق الرسم البياني كما الرسم البياني الوحيد الفعال للعمل سعر التداول 8211 لأن البيانات والإحصاءات ببساطة لا تدعم هذا. نقطة أخيرة أريد أن أذكر هنا 8211 هي أن معظم الخيارات التي اقترحها هي لبيبرستون أو أكسي التاجر (على حد سواء باستخدام ميتاتريدر 4). على الرغم من أن MT4 لديها بعض الاستخدامات إذا كنت تتداول الأنظمة القائمة على ألغو، وتنفيذها على المدى القصير، أو أوامر السوق هو أدنى تماما. في مقال المتابعة، I8217ll يناقش خيار منصة أخرى التي أجد أن تكون متفوقة على MT4 من حيث التنفيذ، والرسوم البيانية، وسهولة الاستخدام. نريد المزيد من أعضاء بلدي الخاص الحصول على كل ما عندي من الأفكار التجارية أمب تعليق السوق تصل إلى 3X في الأسبوع. انقر هنا لتصبح عضوا. مرحبا كريس، المادة العظيمة هذه هي واحدة من تلك المسألة 8217s أن يحصل في الجزء الخلفي من العقل و تشورنز فقط حولها. لقد أهدرت الكثير من الوقت على هذا، وأخيرا تخلى فقط وبقيت مع بلدي الرسوم البيانية منتصف الليل نيويورك من أواندا الذي كان لي أداء رائع وكل شيء حول تجربة رائعة مع. وإنني أتطلع إلى المعلومات المتعلقة بالمنصة البديلة. نظرت في الواقع إلى منصة مستقلة تسمى موتيفيواف التي يمكن استخدامها على وسطاء متعددة وكان الكثير من الاشياء لطيفة جدا ومخططات كبيرة. لا تزال لديها معلومات عن ذلك. هو شيء جيد أن يكون المتداول حولها في الجزء الخلفي من العقل أتمنى لكم ولكم بشكل جيد وكان لديك أسبوع مزدهر وعطلة نهاية الأسبوع كبيرة اصطف حتى أطيب التمنيات، ستان i8217ll تكون مهتمة في مقالك على charting8230..the المخططات لديك على هذا الموقع تبدو وكأنها فكس تريك الرسوم البيانية التي إيف كانت تفكر في استخدام بدلا من mt4 التي أجد قليلا clunky82308230 ومع ذلك، إيف وجدت فقط أن فكس رحلة الرسم البياني الخدمة تغلق في 30 يونيو، أعتقد لأن معظم وسطاء الفوركس توفر الرسم البياني الحر و فكس تريك isn8217t cheapensive8230 .. نعم، أنا حزينة إلى حد ما لسماع عن إغلاق فكستريك. لقد تم استخدامها منذ عام 2004 ومعرفة لهم من الداخل والخارج. من الصعب تصور استخدام مجموعة أخرى من الرسوم البيانية، ولكن يجب أن يتغير المرء مع ما هو أمامهم. ونعم، لأن معظم الرسوم البيانية مجانية الآن، إلا إذا كانت خدمة التخطيط تقدم شيئا خاصا حقا أو فريدة من نوعها، سيكون من الصعب على المنافسة، كما كان لهذا النموذج. مع أطيب التحيات، كريس كابري مرحبا مرة أخرى chris8230..i كان مستعدا للذهاب مع فكس تريك حتى إم المغطاة أنهم يغلقون أبوابهم 8230 .. نظرة إلى الأمام لمقالك على منصة تعتقد أنه أفضل من mt4 كما أريد أن الابتعاد عن استخدام it82308230 اعتقدت دائما لم يتم إيلاء اهتمام كاف لبرنامج الرسوم البيانية، I8217ll أن تبحث عن المزيد من مقالاتك في المستقبل. شكرا لك، مايك. أنا سعيد لأنك وجدت هذه المقالة مفيدة. مع أطيب التحيات، كريس كابري هذا هو موضوع مثير جدا للاهتمام أنني بدأت مؤخرا لتحليل. يبدو لي، أن السعر سوف تذهب في الاتجاه الذي سيذهب السعر. إذا كان هناك إشارة يومية إما على نيويورك اليومية أو الرسم البياني اليومي الأوروبي، سيكون لديها فرصة جيدة للنجاح. ومع ذلك، I8217m غير متأكد من أنني أفهم صحة الدراسة الإحصائية الخاصة بك، لأن أي إطار زمني 1 ساعة وأقل سيكون هو نفسه بغض النظر عن المخطط الذي تنظر إليه. وهناك دراسة إحصائية أكثر قوللة فقط مقارنة يوميا و 4 ساعات الأطر الزمنية فقط، لأن هذه هي في الواقع مختلفة بين نيويورك وثيق والأوروبية وثيقة. بما في ذلك الأطر الزمنية التي هي نفسها في كل من الرسوم البيانية ويبدو أن سحابة الاختلافات الحقيقية بين 2. نعم، نقطة جيدة حول ذلك 8216Ding ما it8217s الذهاب الى القيام 8217. ومع ذلك، تعليقاتك على الرسم البياني 1hr ليست دقيقة تماما. لماذا لأن كل وسيط في السوق مفتوحة يفعل شيئا مختلفا مع ساعة جزئية من العمل السعر. يفتح جميع الوسطاء تقريبا في الساعة 5.15 مساء بالتوقيت الشرقي، أو 5:30 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي، أو بعض الساعات الجزئية المفتوحة لبدء الأسبوع. ومع ذلك، كيف أنها تستخدم تلك الساعة الجزئية ووضعها على الرسم البياني هو مختلف. بعض إضافته إلى آخر ساعة من العمل السعر يوم الجمعة. بعض يوم الاثنين، وبعض في الساعة 05:00 يوم الأحد، في حين أن البعض 6:00، وذلك بسبب هذا، فإن جميع البيانات 1hr تكون مختلفة قليلا، وبالتالي ليست مقارنة مثالية. ولكن we8217ve تشغيله على 4hr والرسوم البيانية اليومية 8211 لها نفس كما أن هناك اختلافات بسبب 4h مرات البدء، ولكن لا حافة حقيقية عبر الرسم البياني نيويورك وثيق. نفس مع اليومية، لذلك نحن بالفعل معالجة هذا الذي يمكنك أن تجد في متابعة المادة لهذا. ولكن أسئلة جيدة في الواقع. مع أطيب التحيات، كريس كابري أنا أقدر التوضيح الخاص بك وأضاف، لم أكن على علم. عندما قارنت الرسوم البيانية ساعة، نيوروبيان، أنا didn8217t نرى أي فرق كبير، ربما كما ذكرتم وسيط تعتمد. وأعتقد أننا في نهاية المطاف نتفق، كما أنا don8217t أعتقد أن هناك ميزة، رسم بياني واحد على الآخر (أي نيويورك الآيات الأوروبية). وصلت I8217ve الاستنتاج أن كل من نيويورك والأوروبية المخططات يمكن أن توفر إشارات جديرة بالنظر. ولكن I8217m مفتوحة للنظر فيها، إذا كان هناك سبب واحد هو أفضل حقا من الآخر، فقط don8217t نرى ذلك، كما يبدو أن كلا توفر إشارات جيدة. حتى عندما يوفر واحد إشارة واضحة أن don8217t تظهر في الآخر، ويبدو أن السعر عادة لمتابعة أيهما يظهر إشارة واحدة. I8217ll مواصلة رصد على حد سواء. ولدي بداية جيدة اليوم، مع نيويورك يظهر شريط دبوس الصاعد جيدة حقا ل أوسجبي. في حين أن ساعة يظهر إمكانية لسحب وسيطة الظهر، we8217ll معرفة ما إذا كان في نهاية المطاف، فإنه يحترم إشارة نيويورك والسلف 8230 وأخيرا، I8217d أعتقد أنه سيكون من الأسهل لجميع التجار، إذا كان الجميع يتبع نفس المخططات، we8217d لديها إشارات كاذبة أقل. ولكن أعتقد أن من شأنه أن يجعل من السهل جدا بالنسبة لنا شكرا لكم على أفكارك والبصيرة 8230 على الرغم من أنني أعتقد أنها مفيدة من جهة أن جميع التجار اتباع مخطط واحد، وخلاصة القول هو لدينا مثل مجموعة متنوعة من التجار الذين لديهم مختلف أسباب التداول، وأنها قد نرى ذلك بشكل مختلف ثم لنا. وبالتالي، أعتقد أن علينا أن نعتنق ذلك، بدلا من إجبار الناس على استخدام كل وثيقة واحدة يوميا. وبالتالي فإن الخيار هو التكيف وفهم الاختلافات. ومع ذلك، يمكن أن يختلف الأداء عبر الأنظمة استنادا إلى وقت الخادم. لم تعمل بعض الأنظمة والأزواج على وقت خادم واحد، في حين مربحة على آخر. هذا التغيير لكل زوج من المنطقي عند النظر في كيفية عمل السيولة لأزواج مختلفة. على أي حال، مناقشة جيدة في الواقع. مع أطيب التحيات، كريس كابري كما مبتدئ الكلي في فكس، I8217m قراءة الكثير من المعلومات المفيدة على موقع الويب الخاص بك في الأسابيع الماضية. التداول على الرسوم البيانية اليومية يناسب أفضل مع نمط حياتي الشخصية. ولكن أعيش في بلجيكا (GMT1) ويمكن can8217t البقاء حتى نيويورك إغلاق، لأن ذلك 8217s في وقت متأخر جدا بالنسبة لي (11:00 بالتوقيت المحلي). هل الاستراتيجيات الخاصة بك تعمل أيضا ل لندن إغلاق. وأعتقد أن لندن إغلاق يختلف عن المملكة المتحدة بتوقيت جرينتش 00:00 ذكرت أعلاه (تصحيح لي إذا I8217m الخطأ). هل فكسم تدعم لندن إغلاق المخططات، والتي تتوفر في حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي. ربما أسئلتي غبية قليلا، ولكن أود أن أعرف على يقين من أن التداول يمكن أن يصلح في حياتي الشخصية قبل دراسته في العمق (مع باك). أسئلتك هي شرعية تماما وجيدة أن نسأل. معظم الوسطاء يعملون مع أوقات فتح أوبينكلوس للرسوم البيانية اليومية 1) ني 5pm إست كلوز 2) 00.00 غمت إغلاق 3) غمت 2 أو إغلاق أوروبي هناك لندن 8216session8217 قريب، ولكن أنا لا أعرف من الرسم البياني اليومي الذي يغلق في جلسة لندن . استراتيجياتنا تعمل على أي من الأوقات الخادم أعلاه بحيث ليست قضية. ولكن ربما الأوروبي مفتوحة يمكن أن تعمل بالنسبة لك نأمل أن أجيب على أسئلتك وأعطاك بعض الوضوح والخيارات. عن أي أسئلة أخرى 8211 لا تتردد في الكتابة لي عبر صفحة الاتصال التحيات نوع، كريس كابري شكرا على البصيرة. حتى الآن، كان يقود إلى التفكير كان 5:00 الشموع متفوقة. ولكن بالنسبة لتداول المتداولين الأمريكيين على الرسوم البيانية اليومية، فإن الشموع من الساعة الخامسة مساء ستظل أكثر ملاءمة إذا ما استندت الإعدادات التجارية إلى إغلاق الشموع. يتم تضليل كثير من الناس للاعتقاد 5:00 الشموع هي 8216superior8217 التي إحصائيا أنها ليست كذلك. ري: أوس التاجر على إغلاق شمعة اليومية هذه نقطة جيدة ولها بعض الجدارة. ومع ذلك، لا يجب أن تستند الإعدادات إلى شمعة نقية بأي وسيلة. المستويات والسياق، يتداول قبالة الدعم الديناميكي، هروب، وما هي كلها استراتيجيات قابلة للحياة باستخدام الإطار الزمني اليومي. واحد لا يقتصر على إغلاق اليومي فقط، وهو عرض النطاق الترددي الضيق وعدسة صغيرة لرؤية التداول حركة السعر. مع أطيب التحيات، كريس كابري كوبيرايت كوبي 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية لا المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأية مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين أندور العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين. المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. يجب على أي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على المشورة المالية أو المهنية المستقلة الخاصة به. نيو يورك كلوز فوريكس تشارتس كوبيرايت كوبي 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية لا المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأية مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين أندور العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين. المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. يجب على أي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على المشورة المالية أو المهنية المستقلة الخاصة به. ني كلوز فس غمت إغلاق إيف كان ينظر إلى أتس كوسيط جديد ممكن. اهتمامي الرئيسي معهم هو أن يكون لديهم إغلاق يومي على أساس الوقت نيويورك، بدلا من توقيت جرينتش. هذا يجعل الشموع اليومية تبدو مختلفة. بالنسبة لأولئك منكم التي تداولت على حد سواء، لا يعطي المرء صورة أفضل من حركة السعر من الآخر أعتقد الأول هو أن غمت سيكون أكثر عالمية وبالتالي أفضل. ولكن، ربما لا يحدث فرقا كبيرا انضم إلى مايو 2009 الحالة: التداول، لا نشر 2،130 المشاركات أنا حقا لن نوصي وقت الإغلاق للوسطاء رسم الخرائط البرمجيات لتكون المعايير الرئيسية لاختيارهم. 5:00 على الرغم من أن الوقت في نيويورك يستخدم من قبل غالبية المنازل التجارية والإيجابيات، وهو الوقت الاستيطاني بالنسبة لمعظم البنوك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتجنب أن هوكي شمعة الأحد على يوميا و 4 H الرسم البياني. في الأوقات التي تحتاج إلى إلقاء نظرة على 4H والرسم البياني اليومي، يجب أن يكون تغذية تجريبي يكفي إيمو فكسرو هو واحد أشير إليه. في سؤالك كنت قد سألت عن تداول حركة السعر على أساس وقت إغلاق السماسرة إذا كان الأمر كذلك، أنا لا أرى كيف في الوقت الحقيقي السلطة الفلسطينية لديها أي علاقة مع غمت أو 5:00 إغلاق. اختبار إد مدفوعة أتس MT4 وعرض لم ترقى إلى وعيهم وجدت أنه أن يكون أبطأ من العديد من MT4s أخرى، وأعتقد أنه كان القيود في وضع سي أمبير تب المسافات، وغيرها من الاحتمالات لاتخاذ وتعيين الصفقات قريبة من أو في انتشار - فإنه لا يجب أن يكون بهذه الطريقة مع MT4. حتى لغ كنت صدمت يسمح تبس أمبير سلز ابتداء من 10 نقطة بعيدا عن السعر الحالي - أن هذه المنظمة البحرية الدولية الجنائية. يتم إدراج أتسستيترادر أتسس إلى ويفسم. وأعتقد أنني أقرأ فروق الأسعار أكثر تشددا على أتس نتيجة لذلك. إد اختبار فكسمز التنفيذ، وبصراحة أعتقد أن استخدام فلاش لهذا النوع من منصة مهمة الحرجة هو القمار، بالإضافة إلى كونها غير القياسية تماما للبيئة ويندوز. لا تذكر بالضبط، ولكنها قد تهب أيضا إلى بصمة الذاكرة ضخمة في بيئة ويندوز. انضمت سبتمبر 2010 الحالة: عضو 22 المشاركات شكرا بيلجيفينا. ما كنت أشير إليه مع السلطة الفلسطينية هو أن تشكيلات شمعة تعطي مؤشرات على حركة السعر. منذ الشموع تبدو مختلفة مع اختلاف وقت قريب، وأنا أعلم أنه سيعطي إشارات مختلفة بعض الوقت. من ما أستطيع أن أرى، فهي عموما قريبة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، إذا كانت أغلبية البيوت التجارية والمستخدمين تستخدم إست، فإن الشموع ستكون أكثر دقة مما تبدو عليه إم الآن - لذا شكرا على أن المعلومات أتس أبطأ في التنفيذ من وسيط الحالي، كيف يمكنني التجارة. ويبدو أن القيود سي و تب لها 3 نقاط على تب و 1 على سي، لذلك أكثر من جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي. إيف قراءة الكثير من الاستعراضات على العديد من المواقع و أتس يحصل دائما علامات عالية. بالتأكيد التفكير في جعل التبديل. انضم إلى يناير 2011 الحالة: ميمبر 3 المشاركات أنا لست متأكدا من مختلف وقت الإغلاق أو وسيط الوقت الإعدادات التي يتم استخدامها من قبل وسطاء مختلفة، ولكن لقد رأيت على الحسابات الحية وكذلك الحسابات التجريبية التي تشكيلات شمعة مختلفة لا تحدث مع وسطاء مختلفة مع نفس وقت الإغلاق غمت. أعتقد لأفضل تشكيل شمعة ممكن أكثر سيولة وسيط الخاص بك هو أفضل فرصك لتشكيل شمعة الصحيح لتكون مرئية على النظام الأساسي الخاص بك. انضمت أبريل 2007 الحالة: عضو 1،842 المشاركات معرف اختبار فكسمز التنفيذ، وبصراحة أعتقد أن استخدام فلاش لهذا النوع من منصة مهمة الحرجة هو القمار، بالإضافة إلى كونها غير القياسية تماما للبيئة ويندوز. لا تذكر بالضبط، ولكنها قد تهب أيضا إلى بصمة الذاكرة ضخمة في بيئة ويندوز. مشاعري بالضبط، وكان لديهم قضايا تسرب الذاكرة. إم على أمل أنها توفر منصة بديلة، وإلا سوء أبدا أخذها على محمل الجد. 5:00 على الرغم من أن الوقت في نيويورك يستخدم من قبل غالبية المنازل التجارية والإيجابيات، وهو الوقت الاستيطاني بالنسبة لمعظم البنوك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتجنب أن هوكي شمعة الأحد على يوميا و 4 H الرسم البياني. أردت فقط للحصول على آرائكم حول هذا الفكر. إذا أردنا أن يكون لدينا الشموع اليومية قريبة في الساعة الخامسة مساء نيويورك، ثم نحن بحاجة إلى العمل مع اثنين من منصات وسيط مختلفة. والسبب في ذلك هو أن منصات وسيط لم يتم تعيين ل NY5pm الوقت الخ ولكن يتم تعيينها إلى توقيت جرينتش. إذا اخترنا وسيطا مع GMT3، ثم معظم السنة هذا سوف تتطابق مع NY5pm، ولكن الجزء الآخر من السنة عندما نيويورك لديها توفير التوقيت الصيفي نحن بحاجة إلى استخدام وسيط مختلف مع GMT2. هذا الأمر يصبح أكثر تعقيدا عندما يكون لديك أيضا توفير التوقيت الصيفي في عنوان منزلك الذي قد يبدأ ونهاية في أوقات مختلفة من السنة من نيويورك. اثنين من السماسرة التي لديها تغذية البيانات الكبيرة هي فكسرو (GMT3) و غوماركيتس (GMT2) (فكسرو تغذية البيانات التجريبي كبيرة مع الكثير من البيانات التاريخية، غوماركيتس يعيش تغذية البيانات لديها المزيد من البيانات التاريخية من عرض تغذية لبعض أزواج العملات)، لا أيا من هذه وسطاء لديها الحانات الأحد في نظامهم. الآن، وأنا أعيش في ملبورن، أستراليا، فعلت بعض الرياضيات وأن ما توصلت إليه في ما يتعلق متى لاستخدام وسيط. (نضع في اعتبارنا أن توفير التوقيت الصيفي يحدث في يوم مختلف كل عام، لذلك يجب تحديث هذا الحساب عاما بعد عام) بدءا من 2 أكتوبر 2011 (يبدأ التوقيت الصيفي في التوقيت الصيفي) فكس برو 8am أيست 5pm ني ابتداء من 6 نوفمبر 2011 (تغيير نيويورك إلى إست 9:00 آست 5pm نيويورك بدءا من 11 مارس 2012 (تغيير نيويورك إلى إدت) فكسرو 8am أيست 5pm نيويورك ابتداء من 1 أبريل 2012 (أوس نهاية التوقيت الصيفي) فكسرو 7 صباحا أيست 5 مساء ني أوك الناس، وهذا هو لكنه معقدة حقا وقليلا من الألم للحفاظ على التحول المخططات على مدار السنة. خصوصا أيضا كما بعد تبديل الرسوم البيانية أشرطة البيانات السابقة هي قبالة مرة أخرى مقارنة مع شريط حتى الآن. وبالتالي. ما يجب القيام به مجرد الذهاب مع فكسرو ولا تقلق بشأن 1 ساعة تعويض عن جزء من السنة أو الحفاظ على التحول نتطلع إلى ردودكم.
No comments:
Post a Comment